أفضل 5 الأخفاف للرجال 2019

الرجال يقولون نعم لأزياء الصيف الجديدة لأحذيتك “ذا لوفر”. يمكن للرجال بهذه الطريقة ارتداء زوج من النعال بأمان مع بنطلون قصير أو بنطال جينز بنهايات متقاطعة وبدون جوارب. سوف يمنحك هذا شعورًا كونتينينتال ورائع لجميع المظهرات التي ستجعلها هذا الموسم مع ملابسك.

ما هي الأساليب الأخرى التي يمكنك القيام بها مع المتسكعون؟ دعونا نلقي نظرة لأسفل للعثور على دليلك.

الأخفاف من كنيسة نيفادا

لا يوجد مخروط لوفر آخر أكثر كلاسيكية من الأخفاف في كنيسة نيفادا. العلامة التجارية البريطانية التراثية “هيرتفورد” ، تشيرشيز ، مصنوعة يدويًا من جلد العجل “نيفادا” المتميز ، وهي محبوبة من قِبل الجميع نظرًا لميزاتها وشعبيتها العالمية للملابس الرجالية والبدلة الزرقاء الداكنة مع الجينز الأبيض.

هذا ليس شائعًا نظرًا لسهولة المحاذاة ، ولكن أيضًا للميزات الأخرى ، مثل القدم سهلة التركيب ، مما يجعل من السهل ضبط درجة الحرارة في الطقس الحار ويمنع العرق.

غوتشي الصوف الصوف الأخفاف

لتقديم حذاء من جلد الغزال غوتشي هوربيتيت كحذاء كلاسيكي سيكون أقل من الواقع. أنها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لمنتجاتها عالية الجودة. تتمتع أخشاب الغوتشي المصنوعة من جلد الغزال بشعبية منذ بداية عام 1953 لتصميم أبازيمها على المقدمة. هذا العام ، اختار اختيار أزياء رجالي سروال الجلد المدبوغ الفاخر من منتصف اللون الأزرق والذي يتلاءم بشكل مثالي مع قميص مع بنطال رفيع.

أسوس من جلد الغزال كعب منخفض

يجب على الرجال الذين يعتقدون أن الكسالى يعملون فقط مع ملابس الرجال ولا يرتدون ملابس غير رسمية ، إلقاء نظرة هنا. سوف يغير رأيي.

مزيج من الأجزاء العلوية من جلد الغزال الناعم وتفاصيل الشرابة واللؤلؤ يوفر زوجًا من الأخفاف المتطورة لارتداء ملابس غير رسمية. سارت الامور بشكل جيد مع الجينز ممزقة وقميص خمر.

الأخفاف تناسب العرض البني

تناسب العرض أمستردام هو كلاسيكي وحديث ذوي الخبرة. وأحذية هذه الشركة ليست استثناء.

مصنوع من الجلد الإيطالي والكتان الناعم والحرير ، يوفر هذا الزوج من اللودرات ذات اللون البني لمسة فريدة من نوعها تتناسب تمامًا مع أي مجموعة حديثة.

كل ما عليك فعله هو أن تبقي ساقك ضيقة ومقطوعة قليلاً لإظهار خيوط زوجك من النعال البنية وتجلبين أناقتك إلى الموضة.

ألدو بودا الاخفاف

زوج من الأحذية السوداء لا يزال اتجاه أزياء الرجال. انها الخالدة ، والكلاسيكية وتنوعا. الخروج مع الأخفاف والجلود السوداء.

أصبح هذا الزوج من الأخفاف جزءًا متعدد الاستخدامات من الملابس غير الرسمية في الطقس الدافئ ، من الملابس الرسمية إلى الملابس غير الرسمية يوم الجمعة في المكتب. إنه ذو مقدمة مستديرة ونعل مطاطي وشرابات كلاسيكية تتناسب تمامًا مع جميع ملابس الرجال.